بسمة الحياة
بسمة الحياة
بسمة الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ثقافي إجتماعي ترفيهي يهتم بكل أمور الحياة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

سؤال يبكي القلب ... الجريئ يدخل ويجاوب ..

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رومانسية الحب
نائب المدير
نائب المدير
رومانسية الحب

سؤال يبكي القلب ... الجريئ يدخل ويجاوب .. Empty
مُساهمةموضوع: سؤال يبكي القلب ... الجريئ يدخل ويجاوب ..   سؤال يبكي القلب ... الجريئ يدخل ويجاوب .. Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 12:22 pm

سؤال يبكي القلب ... الجريء

سؤال واتمنى من كل الاعضاء الاجابة

سؤال يبكى القلب....... والجريئة تجاوب...؟؟
بسأل سؤال و أرجوا أنكم تجاوبوني بكل صراحه,

,لو أنتو كنتوا مثلاً قاعدين في الكافية او بمكان كان جنب الشارع العام بالضبط,,وكان في شخصين بيعبروا هالشارع..جايين لك الأول:حبيبك أو حبيبتك ..الثاني: صديقك أو صديقتك..
وهم ماريين بالشارع سياره بتصدمهم .. وقالوا لك أنك تقدر تنقذ واحد منهم بس ..

فمين اللي يعيش..؟؟؟ الحب ولا الصداقه ؟؟؟

مندي منير
مشرف منتدى الشباب
مشرف منتدى الشباب
مندي منير

مُساهمةموضوع: رد: سؤال يبكي القلب ... الجريئ يدخل ويجاوب ..   سؤال يبكي القلب ... الجريئ يدخل ويجاوب .. Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 9:19 am

الصداقه
لو قلت الحب يبقا انا اناني مبفكرش الا في نفسي
وفي الحقيقة ساعتها هتقف مش عارف تعمل ايه
رومانسية الحب
نائب المدير
نائب المدير
رومانسية الحب

مُساهمةموضوع: رد: سؤال يبكي القلب ... الجريئ يدخل ويجاوب ..   سؤال يبكي القلب ... الجريئ يدخل ويجاوب .. Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 12:28 pm

بالنسبة لأختياري سوف اكون بمنتهى الصراحة
انا من رأيى فيه فرق كبير بين الحب والصداقة
فالحبيب:هو حديث القلب الى القلب،وهذا الحديث من الممكن ان يتغير بمرور الفترة الزمنية التي يعيشها ألأنسان او تحت ظروف معينة وتصبح من الماضي الذي نذكره بعض الأحيان فعلى سبيل المثال الفشل في الحب مرة ممكن ان يعوض وينجح في اخر.
ام الصديق الصادق الصدوق:فهو حديث الروح الى الروح، والروح لاتعوض ابداً لأنها جزء من النفس مع أن لو ضاعت من الصعب تعويضها حتى وان حاولنا فلن تكون كما كانت عليه.
فعلى سبيل المثال انا شخصياً واعوذ بالله من كلمة انا مريت بحالة حب ولم تنجح ومن الممكن ان تنجح في المرة القادمة.
اما الصداقة صعب تعويضها فالصديق ليس الرفيق او الزميل الصداقة اسمى حاله يمر بها الأنسان.
الصداقة تبقى والحب يزول بمرور الوقت.
بس الحب مش بيدوم الصديق هو الي دايم الواحد ممكن يعوض الحب بس من الصعب مش من الصعب بس من المستحيل يعوض صديق (الصديق وقت الضيق) (ابذل لصديقك دمك ومالك) .
Admin
بسمة الحياة
بسمة الحياة
Admin

مُساهمةموضوع: رد: سؤال يبكي القلب ... الجريئ يدخل ويجاوب ..   سؤال يبكي القلب ... الجريئ يدخل ويجاوب .. Icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 2:53 am

انا كمان هختار انقذ الصديق لان الصديق اصدق من الحبيب حتى في المعنى وزي ما مندي قال ساعتها مش هعرف افكر اعمل ايه وربنا يستر
https://bassma112001.alafdal.net
رومانسية الحب
نائب المدير
نائب المدير
رومانسية الحب

مُساهمةموضوع: رد: سؤال يبكي القلب ... الجريئ يدخل ويجاوب ..   سؤال يبكي القلب ... الجريئ يدخل ويجاوب .. Icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 5:05 am

الحب مش بيدوم الصديق هو الي دايم الواحد ممكن يعوض الحب بس من الصعب مش من الصعب بس من المستحيل يعوض صديق (الصديق وقت الضيق) (ابذل لصديقك دمك ومالك) .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مندي منير
مشرف منتدى الشباب
مشرف منتدى الشباب
مندي منير

مُساهمةموضوع: رد: سؤال يبكي القلب ... الجريئ يدخل ويجاوب ..   سؤال يبكي القلب ... الجريئ يدخل ويجاوب .. Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 03, 2010 5:56 am

مش كله والله
انتي ممكن تفضلي مع صديقك طول عمرك

وهو لو جيت ليه فرصه انه يبيعك ممكن يبيعك
والله اعلم

بس انتي محددتيش في الاول
في السؤال
ان الحب لسه جديد مش شرط

طب مثلا لو حبك دا بقاله فترة
ونقول انتو في فترة الخطوبة وبقالكم مدة مع بعض كبيرة
وكذلك الصديق ؟؟؟
تعملي ايه
رومانسية الحب
نائب المدير
نائب المدير
رومانسية الحب

مُساهمةموضوع: رد: سؤال يبكي القلب ... الجريئ يدخل ويجاوب ..   سؤال يبكي القلب ... الجريئ يدخل ويجاوب .. Icon_minitimeالأحد ديسمبر 05, 2010 11:33 am

اختار صديقتي لان الحب ممكن الاقيه
بس الصداقه صعب انك تلاقيها في هذا الزمن.
" اللي يخسر صديق عشان حبيب بالاخر يرجع يخسر الحبيب "
بس هذي المقوله بالذات احبها وأمن بيها
وعشان كده انا لو كنت امام الاثنين وانسألت هذا السؤال بقول اني بنقذ الصديق
من وجهة نظـــــــــــــــري أن الصـــــــــــــديـــــــــــق أهم و أثـــــــــــــــــــمن على القــــــــــــــلب من الحبـــــــــــيب
فالصــــــــــــــديـــــــــــق لا نسمـــــــــــيه صديقا لا لأنــــــــــــنــــــا احبــــــــــبـــــــــناه أولا و عاشــــــــــــــــرناه ثانيـــــــــــــــــــا
ثــــــــــــم إن منـــــــــــا من يبـــــــــوح لصديــــــــــــــــــق أكثــــــــــــــــــــــر حتى ممــــــــــــا يبـــــــــــــــوح لقريـــــــــــــــــب به ..

انقذ الصديق لأنه هو حبيبي قبل لايكون صديقي هو من افرغت كل مافيا من اسرار لديه هو من ألجأ اليه عندما اشعر بالالم من الحبيب هو من استشيره في كل مشاكلي مع من أحب فإذا تركته للهلاك من استشير في أموري الخاصة الى من أبث همومي الى من ألجأ على عكس الحبيب صحيح هو أقرب للقلب بل القلب نفسه لكن لا استطيع بث همومي اليه لانها منه لذلك صديقي اولى بالانقاذ منه.

سؤال يبكي القلب ... الجريئ يدخل ويجاوب ..
صفحة 1 من اصل 1